أجواء مائلة للبرودة وأمطار مساء تشتد غدا الثلاثاء

امطار.jpg

رام الله / المشرق نيوز

توقع موقع "طقس فلسطين" أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الإثنين، وتكون أجواء مائلة للبرودة نهاراً وباردة ليلاً ومع ساعات المساء تتهيأ الفرصة لسقوط زخات من الأمطار.

وتبقى فرصة الأمطار حاضرة يوم غد خاصة في ساعات الصباح مع جو أكثر برودة في ساعات المساء والليل.

وفي التفاصيل، اليوم الإثنين تنخفض الحرارة بشكل طفيف مجدداً من جديد وتسود أجواء غائمة جزئياً في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية بنحو الثلاثة درجات مئوية ، ويسود جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية ودافئ الى دافئ نسبي في بقية المناطق، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من الأمطار خاصه خلال الفترة المسائية . والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم غد الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع جو غائم جزئي في كافة المناطق وتكون الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الأربعة درجات مئوية . وتبقى الفرصة سانحة لسقوط أمطار ذات طابع محلي وتكون الأجواء مائلة للبرودة في المناطق العالية ودافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية فيما يسود جو لطيف جداً في مناطق الأغوار. الرياح تكون شمالية في ساعات الصباح ثم تصبح غربية الى جنوبية غربية في ساعات المساء والليل.

وفي يوم بعد غد الأربعاء يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحوالي 8 درجات مئوية، ويسود جو بارد نسبي الى بارد في مختلف المناطق ، وتهطل زخات من الأمطار على فترات في مناطق مختلفة من البلاد . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

 

ويوم الخميس ترتفع الحرارة بشكل طفيف مع بقاء الأجواء باردة نسبياً الى باردة في كافة المناطق بإستثناء الغورية منها وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو السبعة درجات مئوية. ويسود جو غائم جزئي وفرصة لبعض الزخات المحلية من المطر.