دور نصف النهائي لبطولة كأس القطاع

خدمات رفح في مواجهة مركز الشاطئ واتحاد الشجاعية يلاقي الصداقة

الشجاعية.jpeg

دور نصف النهائي لبطولة كأس القطاع   

خدمات رفح في مواجهة مركز الشاطئ واتحاد الشجاعية يلاقي الصداقة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تقام عصر اليوم الثلاثاء عند الساعة الرابعة عصراً، مباراتا الدور نصف النهائي لمسابقة كأس قطاع غزة- دورة المرحوم محمد المزين، ويلاقي خدمات رفح، مركز خدمات الشاطئ على ملعب الشهيد محمد، فيما يلتقي اتحاد الشجاعية والصداقة على ملعب اليرموك البلدي.

خدمات رفح- خدمات الشاطئ

فعلى ملعب الشهيد محمد، تتطلع جماهير خدمات رفح بطل الدوري الممتاز لتحقيق الثنائية، عندما يلاقي نظيره الشاطئ، واستهل  رفح طريقه بالفوز على اتحاد بيت حانون الرياضي، ثم أكمل مشواره بالفوز على خدمات خان يونس- الهابط من الدوري الممتاز، وبلغ هذا الدور بالفوز على جاره الشباب بركلات الترجيح 5-4، ومن أبرز نجومه محمود النيرب, وبدر موسى, ومعتز النحال, وعمران أبو بلال, وأنس الشخريت.

أما خدمات الشاطئ، فبدأ مشوراه بالفوز على الجلاء، واكمل الطريق بالفوز على العطاء، قبل أن يتفوق على حامل اللقب، شباب خان يونس، ويعتمد على نجومه سليمان العبيد، وعلاء سلامة، ومهند أبو زيد.

اتحاد الشجاعية- الصداقة

على ملعب اليرموك البلدي، يلاقي اتحاد الشجاعية الصداقة، ويعتمد الشجاعية على نخبة من نجومه المميزين يتقدمهم علاء عطية، وأحمد حرارة، وسالم وادي، حيث بدأ مشواره في دور الـ32 بفوزه على خدمات دير البلح، وأكمل مشواره في دور الـ16 بالفوز على القادسية، ووصل إلى دور ربع النهائي بالفوز على الأهلي بنتيجة 2-صفر، ومن ابرز نجومه الهداف سالم وادي، أما الصداقة فبدأ في دور الـ32 بتحقيق أكبر نتيجة في دور على خدمات البريج 6-2، ثم عبور جماعي رفح، ووصل للدور الجديد بالفوز على الرياضي 2-1، لكن سيغيب عنه هداف الفريق عاهد أبو مراحيل للعقوبة.

أبرز الغيابات

ويغيب عن هذا الدور، إلى جانب أبو مراحيل، فضل قنيطة مدافع الشاطئ, ووسيم فرج مهاجم الشجاعية,

لأداء مناسك العمرة، لأداء مناسك العمرة. من جهة أخرى، حددت لجنة المسابقات موعد المباراة النهائية للكأس، وذلك في 22 من الشهر الجاري على ملعب اليرموك.

انتهى