مواجهة قطبي السلة تنتهي لصالح خدمات البريج

البريج- المغازي -.jpg

مواجهة قطبي السلة تنتهي لصالح خدمات البريج 

غزة / المشرق نيوز 

حقق خدمات البريج فوزا مثيرا (73_66) على أرضه ووسط جماهيره، على ضيفه خدمات المغازي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري جوال 2021_2022 لكرة السلة، وذلك مساء الخميس، بصالة المرحوم خلف العجلة بمخيم البريج. 

وتقاسم الفريقان الفوز بنتائج أرباع المباراة، فجاءت التفاصيل على النحو التالي:

بدأ البريج بشكل منظم وقوي، تمكن من خلاله التقدم مبكرا بفضل توغلات إبراهيم أبو رحال وثنائيات أحمد وشاح وعيد الشاعر، لكن خدمات المغازي تمكن من العودة لأجواء اللقاء باستغلال الهجمات السريعة عن طريق ريان ريان ونقاط موسى موسى من تحت السلة، لينتهي الربع بتقدم المغازي 19_18.

البريج- المغازي 1.jpg
البريج- المغازي 2.jpg
 

وفي الربع الثاني واصل خدمات المغازي تفوقه، وكان الأفضل في إنهاء الهجمة واستغلال تسرع لاعبي البريج في إنهاء الهجمة وإضاعة الكرات السهلة تحت السلة، فتألق موسى أبو غزال بتسجيله 5 نقاط، و8 نقاط لريان ريان، وثلاثية لمحمد أبو غزال، لينتهي الربع لمصلحة المغازي 18_15.

وفي الربع الثالث استغل البريج تراجع أداء لاعبو المغازي، فضغطوا على حامل الكرة، وقطعوا العديد من الكرات، فظهر إبراهيم أبو رحال بشكل مميز بتسجيله 13 نقطة وثنائية لعيد الشاعر، لينتهي الربع لمصلحة البريج 15_9.

وتواصلت الإثارة والمتعة خلال الربع الرابع، فافتتح ثائر عيسى التسجيل بثلاثية، وتعادل الفريقين في أكثر من مرة، لكن البريج كان الأكثر تركيزا في أخر دقيقتين، ليتمكن من التقدم بفارق 6 نقاط بتسجيل ثائر عيسى ثلاثيتين، فحافظ البريج على هذا الفارق باستغلال الرميات الحرة برميتين لأحمد مهدي، إبراهيم أبو رحال بتسجيله 6 رميات حرة متتالية، لينتهي الربع 25_20 للبريج، وبنتيجة إجمالية 73_66 للبريج.

البريج- المغازي 3.jpg
البريج- المغازي4.jpg
 

بهذا الفوز تصدر خدمات البريج الترتيب برصيد 10 نقاط، وبات خدمات المغازي ثانيا برصيد 9 نقاط.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل جاد أغا، ميقاتي أحمد القاضي، ميقاتي 24 ثانية محمد سكيك