شاهد اخر صورة لها: لهذا السبب تشعر شاكيرا بالقلق الشديد؟!

شاكيرا.jpg

شاهد اخر صورة لها:  لهذا السبب تشعر شاكيرا بالقلق الشديد؟! 

غزة / المشرق نيوز  

تواجه  شاكيرا من مضايقات كثيرة، بعد انفصالها عن حبيبها السابق جيرارد بيكيه، حيث تشعر بالقلق الشديد بعد مطاردة رجال لها حول منزلها، وقيام أحدهم بفتح صندوق البريد، ليترك ملاحظات بداخله. 
 كما كتب احدهم على جدار قرب سكنها في برشلونة "أحبك أيتها المرأة الجميلة، أتيت هنا إليك، وأنا مستعد للزواج منك الآن، ولدعمك". وقد توجّه تونينو مبارك، شقيق شاكيرا إلى السلطات لتقديم شكوى بالرسائل التي تصل شقيقته. 
وأكدت بعض التقارير أن أحد الرجال الذين يلاحقونها، روسي، وقد بدأ بملاحقة شاكيرا منذ انفصالها عن بيكيه. وبعد إبلاغ الشرطة، فقد وضعت منزل شاكيرا تحت الحراسة والمراقبة.  
الى ذلك كشف برنامج (Mamarazzis) الإسباني أن شاكيرا ترغب بالانتقال إلى ميامي الأمريكية، خاصة في ظل عدم وجود حياة اجتماعية أو أصدقاء لها في برشلونة. لكن ما يمنعها هو أبناؤها وارتباط بيكيه بنادي برشلونة. 
و شوهدت شاكيرا لأول مرة منذ انفصالها، وهي تقود سيارتها يوم الثلاثاء الماضي، وتبدو عليها ملامح التعب والضغط. وفي الوقت الذي تعاني فيه شاكيرا، فقد شوهد بيكيه بصحبة امرأة شقراء في أحد مطاعم العاصمة السويدية ستوكهولم، يوم الجمعة الماضي. وذكرت الأنباء أن سيدة سويدية قامت بتسريب صورة بيكيه، بعد رفضه الالتقاء بابنها الذي يشجعه. 

شاكيرا.jpg
 

انتهى