النجم وادي يطمئن الجماهير حول إصابته

نجم خدمات رفح أبو بلال يجري تدريبات في نادي المحلة المصريّ تمهيداً للتوقيع الجديد

عمران ابو بلال 1.jpg

النجم وادي يطمئن الجماهير حول إصابته

نجم خدمات رفح أبو بلال يجري تدريبات في نادي المحلة المصريّ تمهيداً للتوقيع الجديد

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وافق نادي خدمات رفح- أحد أبرز أندية قطاع غزة، وأكثر الأندية نيلاً للألقاب الرسميّة والتنشيطيّة على إعارة نجمه عمران أبو بلال، لخوض تجربة احترافية أولى في الدوري المصري في الموسم القادم 2022-2023، حيث وصل قبل نحو أسبوع إلى الأراضي المصريّة لإتمام الصفقة للانضمام لصفوف بلدية المحلة أحد أندية الدرجة الممتاز "ب" في مصر, بانتظار توقيع العقود الرسمية.

وكان أبو بلال حصل على كتاب الاستغناء الخاص من الخدمات لخوض تجربة جديدة خارج أسوار الأخضر، وشارك في تدريبات بلدية المحلة، ليكون من ضمن اللاعبين الذين سمح النادي لإعارتهم وانتقالهم، بينهم المدافع  أحمد البهداري ومحمود النيرب اللذين سيظهران في دوري المحترفين بالضفة الغربيّة، وكذلك هلال غواش الذي انضم إلى نادي الترسانة المصريّ.

وبهذه الصفقة المرتقبة، ينضم أبو بلال- أيضاً إلى نجم القطاع طارق أبو غنيمة الذي وقع لنادي بتروجيت في الدوري المصري.

يذكر أن أبا بلال ساهم مع الخدمات في تحقيق لقبي الدوري الممتاز وكأس غزة موسم 2018-2019.

من جهة أخرى، قال النجم الدوليّ الفلسطينيّ محمود وادي لاعب فريق بيراميدز المصري إنّ دخل المرحلة الأخيرة من التأهيل للعودة للملاعب بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة فلسطين واليمن في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أسيا 2023، بيونيو الماضي.

وطمأن وادي الجماهير الكرويّة أنّ عودته للملاعب قريبة، حيث بدأ بالمشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية مع بيراميدز تحت إشراف طبيب الفريق، حيث يسعى لتحسين مستوى اللياقة البدنية والظهور القوي من جديد، لكنه لن يتمكن من خوض مباراة الفريق في الدوري المصري خلال الأيام القريبة القادمة.

وأكد وادي الذي سجل لناديه 5 أهداف أنّه مستمر معه حتّى نهاية عقده، لكنه يخشى أن تداهمه الإصابة في هذه الأوقات الحساسة من مشاركاته في الدوري مما ينال من عطائه فوق الميادين الخضراء.