خلفاً لحسن الجعبري

نايف الحطّاب رئيسا لمجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية ضمن التوافق الرياضيّ في الأندية

الحطاب.jpg

خلفاً لحسن الجعبري

نايف الحطّاب رئيسا لمجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية ضمن التوافق الرياضيّ في الأندية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية عن تولي عضو إدارة النادي نايف الحطاب رئاسة النادي للعامين المقبلين تنفيذا للتوافق الرياضي في تبادلية الرئاسة في الأندية التوافقية خلال فترة مجلس الادارة على مدار الاربعة أعوام القانونية. وكان حسن الجعبري قد تولى الفترة الأولى في رئاسة مجلس إدارة النادي لمدة عامين.

وتوجه الحطاب بالشكر والتقدير الى الجعبري على كل ما قام به خلال توليه رئاسة النادي من خلال الانسجام الواضح في مجلس الادارة واقتراب فريق الكرة من تحقيق بطولة الدوري وإدارة الجانب المالي بكفاءة رغم قلة المنح والرعاية، مشيرا إلى أن مكانته وقيمته في النادي غير مرتبطة بمسميات لإخلاصه وحبّه لهذا النادي.

وذكر الحطاب أنّ النادي يفخر بهذا المجلس التوافقي الذي سيواصل حالة التعاون بين جميع أعضائه حتى نعمل على استمرار حالة الاستقرار وتحقيق الانجازاتيذكر أنّ الحطّاب يعمل مدير مدرسة ويحظى بحضور اجتماعي وشعبي كبيرين بين الرياضيين والجماهير.

الجدير بالذكر أنّ نادي الشجاعية من الأندية الكبيرة في قطاع غزة، ولها حضور جماهيري كبير، وحقق فريق الكرة بالنادي ثلاثية الدوري الممتاز والكأس والسوبر عام 2015.

من جهة أخرى، أعلن مجلس الإدارة بنادي شباب خانيونس في الممتازة عن الجهاز الفني والإداري والطبي للموسم الجديد بقيادة المدير الفني محمد ابو حبيب، ويضم: مدرب عام حسن أبو حبيب، ومدرب حراس مرمى حمد أبو موسى، ومدير إداري خالد ابو مصطفى، والجهاز الطبي د. هاني بربخ والمعالج محمد الهسي.

وكان نادي الأهلي أعلن أسماء الجهاز الفني والاداري للموسم الجديد 2022/2023، والذي يضم حمادة شبير، مدير فني، والمدرب حسن هتهت، وسامي فرحات مدرب حراس، وشعبان الأسود، مدير اداري، وسعيد صلاح، معالج، وبلال الغرباوي، مساعد معالج، ومحمد سعدي عايش، مسئول العهدة.