إليسا تقرر موعد طرح ألبومها الجديد بعد تحقيق 200 مليون مشاهدة

اليسا.jpg

إليسا تقرر موعد طرح ألبومها الجديد بعد تحقيق 200 مليون مشاهدة

دبي/  المشرق نيوز

قررت الفنانة اللبنانية إليسا، طرح ألبومها الخاص، بعد انفصالها عن شركة (روتانا)، سيكون خلال الأشهر القليلة القادمة. وعلى غرار الديو الناجح (من أول دقيقة)، فمن المتوقع أن تتصدرّ إليسا بأغنية جديدة، تتعاون فيها مع فنان شهير.

واكدت إليسا تعاونها مع المغني والملحن اللبناني، زياد برجي، في أغنية جديدة، لم تستقر على اسم نهائي لها بعد، كما أعلنت أنها بصدد تصوير فيديو كليب، مع المخرجة إنجي جمال.

وكان رواد مواقع التواصل قد تداولوا على نحو كبير، مقطع فيديو تظهر فيه إليسا وهي ترحب بزياد برجي بأحضان حارة، في كواليس الحفل الذي جمعهما في كازينو لبنان، يوم السبت الماضي، وذلك عقب خلافات وقطيعة دامت لسنوات.

وعن ألبومها، قالت إليسا إن طرحه سيكون عقب مونديال كأس العالم، والذي يُقام في قطر، في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، وسيتضمن أغاني باللهجة المصرية، واللبنانية، حيث عادت لتتعاون مرة أخرى، مع الفنان مروان خوري.

ومن الجدير ذكره، أن الديو الذي جمعها بالفنان المغربي، سعد لمجرد (من أول دقيقة)، لا يزال يحصد نجاحاً منقطع النظير، منذ طرحه مطلع أيار/ مايو الماضي، إذ فاق حاجز 200 مليون مشاهدة، ليتربع على عرش أكثر المقاطع الموسيقية رواجاً في العالم، على منصة (يوتيوب).

انتهى