شباب رفح يقرُّ إعارة عدد من لاعبيه

خدمات النصيرات يختار المدرب بلال تمراز لقيادة الفريق بالممتازة والحجار يقود الرُّباط

خدمات النصيرات- شباب الزوايدة -.jpg

شباب رفح يقرُّ إعارة عدد من لاعبيه

خدمات النصيرات يختار المدرب بلال تمراز لقيادة الفريق بالممتازة والحجار يقود الرُّباط

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي

اختار نادي خدمات النصيرات- الصاعد إلى الدرجة الممتازة في الموسم الأخير 2022، الجهاز الفنيّ الذي سيقود الفريق الأوّل الصاعد في دوري الأضواء في التاسع من أيلول المقبل، ليكون أخر الأندية الـ24 في الدرجتين الممتازة والأوّلى في حسم ملف الجهاز التدريبيّ.

وقدم مجلس إدارة النادي المدير الفني المكلف بالمهمّة، المدرب بلال تمراز، والذي منحه مدة 48 ساعة لاستقالة الجهازين الفنيّ والإداريّ اللذين سيتوليان الإشراف خلفاً للجهازين السابقين بقيادة المدرب حازم الحجار. وكان النصيرات أتمّ عدد من الصفقات للموسم المقبل، تعاقد مع نخبة من اللاعبين، بينهم نعيم أبو شاويش، شادي بصلة، هيثم النجار، ميمنة الناجي، عيد العكاوي، بلال حمد، نضال حجاج، إبراهيم ربيع.

يشار إلى أنّ النصيرات عاد إلى الممتازة  بعد 7 سنوات من هبوطه إلى الدرجة الأوّلى، وهو يمني النفس الظهور بقوة في الموسم القادم في محاولة لتثبيت أقدامه في الدوري الممتاز.

بدوره، اختار نادي الرُّباط جهازه الفني الجديد بقيادة المدرب نادر الحجار للظهور في دوري الدرجات في فرع الوسطى والجنوب للموسم 2022/2023، حيث أعلن النادي عن لاعبيه الجدد الـ13 الذين اختارهم، وذلك في اللقاء الذي عقده على ملعب النجوم المعشب، بحضور هاني أبو صبحة رئيس النادي.

ويضمُّ الجهاز إل جانب الحجار فريد الحواجري مساعداً للمدرب، وعمرو صيدم مدرباً للحراس، وأحمد ياسين معالجاً، وإبراهيم نوفل أميناً للعهدة، وسليمان أبو مراحيل إعلامياً للنادي.

واللاعبون هم والأندية القادمون منها: إيهاب الأخرس "العطاء"، وزهير أبو عيد "الصلاح"، بسام الحيلة "جماعي رفح"، سليم خضر، ويوسف أبو زايد "الترابط" ، وحسن شلبي، ورمزي رمضان، وصالح حميدة "أهلي النصيرات"، وبلال حمدان "العطاء"، ومحمد أبو حسنين "شباب المغازي"، وخميس موسى "خدمات المغازي" ، ومحمد البحراوي "شباب معن"، وخالد أبو زايد "شباب الزوايدة .
بدوره، أكد أبو صبحة عزم الإدارة على توفير متطلبات الفريق كافة بحثا عن الصعود إلى مصاف أندية الدرجة الأولى في الموسم المقبل. ورحب باللاعبين الجدد مجددا ثقته بقدرتهم على قيادة الفريق لتحقيق نتائج متميزة تقود الرباط  لمصاف أندية الأولى .
بدوره، أبدى الحجار تقديره للمهمة والعمل بنادي الرباط الذي قدم مستوى مميز الموسم السابق، ولسمعة النادي الطيبة في الوسط الرياضيّ، مؤكداً الالتزام والمحبة والتعاون للوصول إلى الهدف المنشود، ومطالباً اللاعبين ببذل كل الجهود في التدريب والمباريات ليسعى جاهدا لتقديم مستوى مميز من المنافسة بقوة.
وذكر الحجار أن فترة التحضير البدنية والفنية ستكون مضغوطة ومضاعفة لاقتراب انطلاق الدوري.

من جهة أخرى، اتخذ مجلس إدارة نادي شباب رفح- بطل الدوري الممتاز عدداً من القرارات مع انطلاق الموسم الجديد  التجهيز لفترة الإعداد حسب خطة الجهاز الفني، وتقرر استعادة مدافعه موسى ابو شربين بعد انتهاء فترة إعارته، وإعارة محمود السيلاوي الى نادي الأهلي الفلسطينيّ، واللاعبين معاذ أبو شعر وعدي ابو عنزة إلى نادي جماعي رفح، وانضمام اللاعب ماجد حمدونة الفلسطيني المقيم في فرنسا الى فترة الإعداد الخاصة بالفريق التي بدأت على ملعب رفح البلديّ بحضور اللاعب حمدونة.