طقس فلسطين: ارتفاع على درجات الحرارة

طقس فلسطين: ارتفاع على درجات الحرارة

غزة/المشرق نيوز

قال موقع فلسطين اليوم الجمعة 5/8/2022توالي الحرارة رحلتها نحو الأعلى ونحو الارتفاع ليصبح الجو حاراً الى شديد الحرارة بين العاشرة والنصف والرابعة والنصف عصراً. ومن ثم تنخفض الحرارة ويصبح الجو لطيفاً ومريحاً. ومع ساعات منتصف الليل تهب نسمات هواء عليلة الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية 0

وأضافه ان يوم السبت 6/8/2022 ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة التي تصل الى أعلى من المعدلات السنوية بنحو الستة درجات مئوية. ويسود في وقت الظهيرة جو شديد الحرارة في كافة المناطق وبشكل اقل في المناطق الجبلية . ومع المساء يتعتدل الطقس وتنخفض الحرارة بشكل واضح خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. بينما يبقى الجو حارا نسبياً ومزعجاً مع نسب رطوبة مرتفعة . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

واشاران يوم الاحد 7/8/2022وتبقى اعلى من المعدل السنوي بقليل نهاراً، وتبقى الأجواء حارة في كافة المناطق خاصة في فترة الظهيرة، ليلاً يسود جو لطيف ومنعش في مختلف المناطق الجبلية. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

واكد ان يوم الاثنين 8/8/2022 انخفاض طفيف على درجات الحرارة مقارنة باليوم الذي سبقه وتبقى درجات الحرارة على حالها وتبقى أعلى من المعدلات السنوية العامة بقليل نهاراً، وتكون الأجواء حارة جداً في المناطق الغورية، وفي ساعات الليل تنكسر درجات الحرارة ليسود طقس معتدل ولطيف خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية .

 والله تعالى أعلم.

انتهى.............